كوتينهو.. برشلونة يريده وباريس سان جيرمان يغريه

لم يخفِ نجم الكرة البرازيلية السابق، رونالدينهو، إعجابه بمواطنه فيليبي كوتينهو، متوسط ميدان نادي ليفربول الإنكليزي، مؤكداً في نفس السياق، أن ما يقدمه هذا اللاعب في الدوري الإنكليزي جعله محط أنظار أبرز الأندية العالمية.

وقال رونالدينهو في حوار لصحيفة “صن” البريطانية: “أعرف جيداً مدى إعجاب الجميع بكوتينهو في برشلونة. ليفربول يريد بقاءه لمواصلة المشوار معه، وقد ركزوا أسلوب لعبهم على تواجده فوق الملعب، ولكن عندما يكون أداؤك بهذا الشكل غالباً ما تلاحقك العروض”.

وكان نجم برشلونة السابق تشافي أشاد بخصال هذا اللاعب البرازيلي، عندما أكد أن كوتينهو” هو اللاعب الذي ينقص برشلونة” وأن انتقاله إلى الفريق الكتالوني” من شأنه أن يقدم الإضافة لأنه لاعب رائع للغاية، ويناسب أسلوب لعب برشلونة”.

من جهتها، كشفت صحيفة “دايلي إكسبريس” البريطانية عن وجود اهتمام كبير من نادي باريس سان جيرمان للتعاقد مع كوتينهو، وأشارت إلى أن إدارة الفريق الفرنسي تسعى جاهدة لتدعيم الزاد البشري للفريق.

وتحدث نفس المصدر عن استعداد باريس سان جيرمان لتقديم مبلغ 47 مليون يورو مقابل ضمان صفقة انتقال اللاعب البرازيلي إلى الدوري الفرنسي، بعد النجاح في ضم اللاعب الألماني دراكسلر منذ أيام مقابل مبلغ 36 مليون يورو.

(العربي الجديد)

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة