تركيا عاجل

نحو 1300 قتيل في صفوف “الكردستاني” منذ بدء الحملة التركية

وصل عدد القتلى في صفوف منظمة “بي كا كا” الإرهابية، إلى 1294 مسلحاً، خلال العمليات العسكرية التركية المتواصلة في الـ62 يوما الأخيرة (منذ 22 تموز/يوليو الماضي حتى الآن)، داخل البلاد وخارجها، بحسب معلومات جمعها مراسل الأناضول.

وتشير المعلومات أن حصيلة شهداء الجيش والأمن التركي وحراس القرى، جراء هجمات المنظمات الإرهابية، بلغت خلال الـ 77 يوما الأخيرة (من 7 تموز/يوليو وحتى الآن)، 125 شهيداّ، فضلاً عن مقتل 29 مدنياً، وإصابة 357 آخرين.

وتواصل “بي كا كا” الإرهابية وكادرها الشبابي، و”جبهة حزب التحرير الشعبي الثوري” الإرهابية، أنشطتها الرامية لاستهداف السلام والطمأنينة، ولا سيما في شرق وجنوب شرق تركيا.

وأظهرت المعلومات، أن الإرهابيين أضرموا النار في 270 عربة معظمها شاحنات، فيما أسفرت الاشتباكات المباشرة التي اندلعت بين قوات الأمن والإرهابيين في الفترة المذكورة، عن مقتل 145 إرهابيًا، وإلقاء القبض على 90 مسلحاً، بينهم 25 جريحا.

كما أوقفت السلطات التركية 2624 شخصاً، في عمليات أمنية، أطلقتها منذ 24 تموز/يوليو الماضي، حتى الآن، في عدد من الولايات، ضد التنظيمات الإرهابية، “داعش” و”جبهة حزب التحرير الشعبي الثوري”، والذراع الشبابي لمنظمة “بي كا كا”، وصدرت قرارات قضائية باعتقال 742 منهم.

الأناضول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *